U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

فضل تطبيقات لحذف الملفات المكررة على الأندرويد – جديد 2019


كما نعلم جميعًا ، يمكن أن تستهلك الملفات المكررة في Android الكثير من الذاكرة لذلك ، سنشارك اليوم طريقة سهلة تساعدك في العثور على جميع الملفات المكررة على هاتفك الذكي Android وحذفها .
في هذه التدوينه سنتعرف عن كيفية البحث عن الملفات المكررة وحذفها من جهازنا الــAndroid ، كما نقوم بنسخ ولصق الكثير من الملفات والمجلدات في الهواتف الذكية الخاصة بنا ، وفي بعض الأحيان نقوم بنسخ بعض الملفات الموجودة على جهاز Android الخاص بنا والتي توجد بالفعل في تخزين الجهاز في دليل آخر على سبيل المثال ، إذا كان لدينا أي فيديو مكرر على جهازنا الــAndroid لدينا فإن ذلك يغطي مساحة ذاكرة تبلغ حوالي 1-2 جيجابايت من الأفضل إزالة الملفات المكررة لحفظ الكثير من مساحة الذاكرة ومع ذلك ، قد لا تعرف ما إذا كانت هذه الملفات موجودة بالضبط لحذفها لذلك نحن هنا لحل هذه المشكلة مع العثور على الملفات المكررة وإزالتها بسرعة .
كيف أجد وحذف الملفات المكررة  على هاتفي الأندرويد
هذه الطريقة سهلة للغاية وتعتمد على تطبيق أندرويد Android الذي سيسمح لك بحذف جميع الملفات المكررة الموجودة في وحدة تخزين Android لديك والتي تغطي الكثير من المساحة يمكن أن تجعل الملفات المكررة عملية معالجة Android بطيئة على هاتفك ، وكل ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لمتابعة إزالة جميع الملفات المكررة فقط على جهازك وينبغي إزالتها في أقرب وقت ممكن .


خطوات لحذف الملفات المكررة على الهاتف المحمول
  • الخطوة الأولى
قبل كل شيء ، قم بتنزيل وتثبيت التطبيق الرائع Duplicate Media Remover على جهاز الأندرويد ، بعد التحميل ادخل التطبيق وسيطلب منك اختيار المجلدات وسوف يقوم التطبيق بعمله .
تحميل تطبيق Duplicate Media Remover لحذف الملفات المكررة 2019
إزالة الملفات المكررة على الروبوت
  • الخطوة الثانية
الآن تحتاج إلى الانتظار لبضع ثوان حتى ينتهي المسح لملفات مكررة .
إزالة الملفات المكررة على الروبوت
  • الخطوة الثالثة
الآن عند اكتمال الفحص ، يمكنك رؤية جميع الملفات المكررة التي تم مسحها ضوئيًا هناك. الآن تحتاج إلى النقر فوق “إظهار التكرارات” .
إزالة الملفات المكررة على الروبوت
  • الخطوة الرابعة
هناك يمكنك رؤية جميع ملفات الوسائط المكررة المدرجة .
إزالة الملفات المكررة على الروبوت
أفضل تطبيقات لحذف الملفات المكررة على الأندرويد 2019
التطبيق الثاني Duplicate Files Fixer
صورة الغلاف
Duplicate Files Fixer هو تطبيق مزيل الملفات المكررة يقوم بحذف جميع أنواع الملفات المكررة وحذفها من جهازك الأندرويد Android الخاص بك ، و سيساعدك هذا التطبيق المزيل للوسائط المتعددة على استعادة الكثير من مساحة التخزين على جهازك بحيث يمكنك حفظ بيانات إضافية أو تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Play دون الاضطرار إلى مواجهة تحذيرات تخزين منخفضة .
لتحميل التطبيق اضغط على التالي

التطبيق الثالث Doppelte Datei entfernen

صورة الغلاف
Duplicate File Remover يقوم بعمل رائع  يقوم التطبيق بمسح التخزين الداخلي والخارجي لهاتفك ويعرض لك  الملفات المكررة الشيْ الجميل هو أنه يعرض لك أيضًا جهات الاتصال المكررة ليس هذا فقط ، يوفر التطبيق للمستخدمين طريقة سهلة لإزالة جميع الملفات المكررة .
لتحميل التطبيق اضغط على التالي
الاسمبريد إلكترونيرسالة