U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

شروط اليوتيوب لتحقيق الربح من قناتى بعد التحديثات الاخيره


شروط اليوتيوب لتحقيق الربح من قناتى بعد التحديثات الاخيره
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مرحبا بكم في موضوع جديد سوف نتحدث في هذا الموضوع عن اليوتيوب وما هي شروط اليوتيوب لتحقيق الربح من قناتى بعد التحديثات الاخيره لليوتيوب , شروط تحقيق الربح من اليوتيوب بمعنى اصح ما الذي يجب ان تتوفر عليه حتى تستطيع تحقيق الربح من فيديوهاتك على اليوتيوب،اخواني جميعا نعلم ان انشاء فيديوهات على اليوتيوب امر مرهق وقد هي يأخذ الكثير من الوقت حتى تستطيع انشاء فيديو يجلب لك زيارات ومشاهدات وجمهور قيم بعد العناء في انشاء الفيديوهات اكيد اخي الكريم اختي الكريمه تنتظرون المقابل المادى المحفز،لهذا سوف نتعرف في هذا المقال على شروط تحقيق الربح من قناه اليوتيوب.

اذا كنت تمتلك قناه على اليوتيوب و لديك الفيديوهات التي تملكها من صوت وصوره وجميع ما في الفيديو تملكه فانت الان في طريقك الى التقديم الى اليوتيوب للحصول على اموال والاموال تاتي من خلال عرض اعلانات على فيديوهاتك بشكل سليم ولهذا قد وضعت اليوتيوب بعض الشروط لكي تقوم بوضع اعلانات جوجل ادسنس على قناتك على اليوتيوب لتحقيق الربح المادي والشروط هما شرطان اساسيات وباقي شروط تعتمد على السياسات التى يجب اتخاذها عند انشاء الفيديوهات.

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب الاساسيه!

الشرط الاول انه يجب ان تمتلك الف مشترك في قناتك على مدار عمر القناه يعني اخي الكريم اختي الكريمه بمعنى اصح انك يجب ان تمتلك الف مشترك لا اقل فما فوق في قناتك على اليوتيوب ولا يعتمد هذا على وقت معين بل يجب ان تحصل على 1000 مشترك في اي وقت وبهذا الشكل تكون قد حققت الشرط الاول.
الشرط الثاني لتحقيق الربح من اليوتيوب هو حصولك على 4000 ساعه مشاهده في قناتك في فتره ال 12 شهر الاخيره بمعنى اذا مر على قناتك سنتين اي 24شهر فان ما يحتسب لك الساعات عند المراجعه او حتى يتم المراجعه الاخر 12 شهر فقط عندما تحصل على 4000 ساعه في اخر 12 شهر من عمر القناه او على مدار القناه و1000 مشترك كما ذكرنا وهنا تكون قد حققت الشرطين الاساسيان لبدايه مراجعه القناه.



بعد حصولك على شروط اليوتيوب لتحقيق الربح وهم 1000 مشترك و 4000 ساعه في اخر 12 شهر سوف يبدا اعضاء اليوتيوب او موظف من موظفيه اليوتيوب مراجعه قناتك وهذا الامر ياخذ شهر او اكثر او اقل على حسب عدد الطلبات التي يتلقونها واذا كانت قناتك تلتزم بالارشادات المنتدى والسياسات الخاصه باليوتيوب والموعلنيين وهذا الامر تستطيع قراءته من هذه المقالات تاليه لمراجعه السياسات.

لكي يصبح فيديو مؤهلاً، يجب أن تمتلك حقوق الاستخدام التجاري على مستوى العالم لكل العناصر الواردة فيه، ويجب أن يمتثل الفيديو لبنود الخدمة وإرشادات المنتدى.


اذا كانت قناتك تلتزم بهذه الامور وانت تمتلك كل ما يوجد فيه فيديوهاتك ولا تنتهك حقوق الطبع والنشر و قناتك سليمه ميه في الميه فيها سوف ياتيك الرد من اليوتيوب عن الموافقه على قناتك لعرض الاعلانات وبدايه الربح المال منها وهنا يبقى عليك ان تجتهد وتستمر في نشر فيديوهات حتى تستطيع جنى الكثير من المال وزياده نسبه ارباحك وزياده جمهورك حتى تزداد عدد المشاهدات ويزداد مع المشاهدات الارباح وفي النهايه ادعو للجميع بالتوفيق وانتظروني في موضوع قادم قريب باذن الله.

لا تنسى ربط قناتك مع Google AdSense حتى يتم المراجعة فور اجتيازك الشروط ، لو فية اى استفسار اتركة فى التعليقات ، او راسلنى على الفيسبوك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة