U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

حذف حساب انستقرام نهائيًا بالصور


نستعرض معكم في هذا المقال شرح كيفية حذف حساب انستقرام نهائيًا بخطوات تفصيلية وبالصور، وقبل أن نبدأ يجب أن تعلم أن تطبيق انستقرام أصبح من أهم التطبيقات حاليًا سواء لمُستخدمي هواتف اندرويد أو حتى الأجهزة العاملة بنظام iOS، حيث تتمكن من خلال التطبيق من مُشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك بكُل سهولة، كذلك تستطيع مُتابعة الأشخاص والأصدقاء لتصل إليك الصور الخاصة بهم أولًا بأول. عمومًا يُمكنك حذف حسابك على الانستقرام نهائيًا لو أنك أردت ذلك، بحيث يتمحذف الحساب وكُل ما يحتويه من صور وفيديوهات ومعلومات شخصية،كما تستطيع تعطيل الحساب بشكل مؤقت وارجاعه بعد ذلك لو أردت.

كيفية حذف حساب انستقرام:

أولًا حذف حساب انستقرام نهائيًا عبر الويب:

كما ذكرت، فإن شبكة انستجرام تتيح لمُستخدميها حذف حساباتهم بشكل نهائي، وبخطوات بسيطة، مع العلم أنه في حالة حذف الحساب نهائيًا، لن تتمكن من التراجع عن ذلك ولا استعادة الحساب مرة أخرى مهما حاولت. كُل ما ستحتاجه هو الدخول إلى حسابك على الانستقرام من خلال أحد متصفحات الانترنت سواء على جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب أو حتى هاتف محمول. المُهم أن تقوم بتسجيل الدخول باستخدام مُتصفح وليس من خلال تطبيق انستقرام. ستقوم الآن بالدخول إلى الصفحة الخاصة بحذف حسابات الانستقرام من هذا الرابط. قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال الايميل أو الاسم الشخصي، ثُم أدخل الباسورد. بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة حذف الحساب، ومنها ستقوم بالضغط على القائمة المُنسدلة الموجود بجوار Why are you deleting your account? ، وقُم باختيار السبب الذي يدعوك لحذف حسابك من الانستقرام، كما هو موضح بالصورة. بعد ذلك ستدخل الباسورد، وأخيرًا تضغط على زر حذف حسابي نهائيًا Permanently delete my account.
حذف حساب انستقرام نهائيًا بالصور

ثانيًا حذف حساب انستقرام نهائيًا باستخدام التطبيق:

توجد طريقة أخرى لكي تتمكن من حذف حساب الانستقرام، وهي عن طريق استخدام التطبيق نفسه المُثبت على الهاتف، وبدون الحاجة إلى استخدام متصفح ويب. كُل ما عليك هو فتح التطبيق، ثُم الضغط على رمز الملف الشخصي Profile picture، ثُم بعد ذلك الضغط على الثلاث خطوط الأفقية الموجودة بأعلى التطبيق، ثُم الدخول إلى اعدادات الانستقرام Settings، كما هو موضح بالصورة التالية.
حذف حساب انستقرام نهائيًا بالصور
بعد ذلك سنضغط على خيار المساعدة Help، ثُم نضغط على Help Centre. بعد ذلك سيتم فتح صفحة جديدة على المتصفح الذي تستخدمه على هاتفك. هذه الصفحة هي الصفحة الخاصة بمركز المُساعدة، ومنها سنضغط على Managing Your Account كما هو مُبين، ثُم من الصفحة التي تليها سنضغط على الاختيار المُسمى Delete Your Account. بعد ذلك سنضغط على رمز السهم المُتجه للأسفل الموجود بجوار “كيف أحذف حسابي” أو “?How do I delete my account”.
حذف حساب انستقرام نهائيًا بالصور
ستجد رابط باللون الأزرق بعنوان the Delete Your Account page، سنقوم بالضغط عليه. بعد ذلك ستقوم بكتابة اسم المستخدم والباسورد لحسابك الذي تريد حذفه، ثُم تضغط على تسجيل الدخول Log in. بعدها ستختار سبب حذفك للحساب، وتدخل كلمة المرور مرة أخرى، وأخيرًا الضغط على حذف حسابي نهائيًا Permanently delete my account، ثُم الضغط على زر الموافقة.
بهذا نكون قد قدمنا شرحًا مُفصلًا لكيفية حذف حسابي من الانستقرام بشكل نهائي، ويجب أن تعلم أن الحساب لن تكون قادرًا على ارجاعه مرة أخرى، وستفقد جميع الصور الموجودة به، وكذلك مقاطع الفيديو التي كانت عليه، كما أنك لن تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى بنفس الايميل، أو حتى استخدام الايميل لعمل حساب جديد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة