U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل البرنامج CPU-Z 1.80.2 برنامج Cpu-Z لمعرفة جميع معلومات وتفاصيل ومواصفات قطع الكمبيوتر والمعالج وكرت الشاشة


تحميل برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل 1.80.2 أحدث نسخة

برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل 1.80.2 أحدث نسخة 2017 برنامج CPU-Z هو برنامج مجانى شهير لتشخيص الحواسيب التى تعمل بنظام ويندوز , حيث يمكنك عن طريق البرنامج التعرف على إمكانيات أي حاسوب سواء لابتوب أو كمبيوتر مكتبي , فيمكنك معرفة نوع البروسيسور إنتل أو AMD وموديله وسرعته والجيل الخاص به ونوع المازربورد والكثير من المكونات الأخرى.

برنامج سي بي يو زد CPU-Z برنامج مجانى شهير لا غنى عنه خصوصا عند شرائك لحاسوب ما أونلاين أو مستعمل وتريد التعرف بدقة على مكوناته وهل الحاسوب يعمل بكفاءة أم لا , فبرنامج CPU-Z يمكنك من التعرف على مكونات أي حاسوب يعمل بنظام ويندوز بمنتهى الدقة حيث يمكنك معرفة نوع البروسيسور وعدد الكور التي يحتوى عليها البروسيسور.
يمكنك بواسطة برنامج سى بى يو زد معرفة إذا كان اللابتوب أو الحاسوب كو رتو ديو أو كور تو كواد أو i5 أو i7 والجيل الذى ينتمى له البروسيسور , كما يمكنك معرفة حجم الكاش الخاص بالبروسيسور بالميجابايت. ويمكنك أيضا بإستخدام برنامج CPU-Z معرفة نوع المازربورد وحجم الرامات التي يحتوى عليها الحاسوب أو الابتوب وعدد الأماكن المتاحة لتركيب الرامات بالإضافة إلى نوع كارت الشاشة وحجم الذاكرة الخاصة به والذى يعتبر شىء مهم جدا لمستخدمي الجرافيكس والجيمرز.
برنامج CPU-Z يمكنك من التعرف على العديد من إمكانيات ومكونات الحاسوب الأخرى ويأتى فى نسخة بورتابل لاتحتاج إلى تنصيب يمكنك وضعها على يو إس بى فلاش درايفر وتشغيلها على أى لابتوب أو حاسوب، كما يوجد من البرنامج نسخة مخصصة لأجهزة الأندرويد يمكنك تحميلها من (تطبيق معرفة مواصفات الجهاز للأندرويد CPU-Z)

صور برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل:

برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل 2برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل 3برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل 4برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل
شاهد الفيديو


مميزات برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل:

ما الجديد فى الإصدار CPU-Z Portable 1.80.2

    1. دعم معالجات إنتل Intel X299, Intel Kaby Lake processors
    2. دعم معالجات AMD ThreadRipper, AMD Ryzen, AMD Embedded G and R-series processors
    3. العديد من الإصلاحات لبعض المشاكل التقنية في البرنامج
    تحميل برنامج CPU-Z Portable سي بي يو زد بورتابل

    الاسمبريد إلكترونيرسالة