U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

زر جديد في الواتس اب ارسال رسالة لاكثر من شخص بنقرة واحدة



يعتبر تطبيق الواتس اب من اهم تطبيقات المحادثات الكتابية و الصوتية ، وتقريبا لا يوجد اي شخص لا يستخدمه على الهاتف الذكي الخاص به . فهو يعتبر أفضل وأسهل وسيلة للتواصل مع الأصدقاء وإجراء مكالمات صوتية وفيديو بأقل تكلفة . هذا بالإضافة الى العديد من الادوات المتجددة التي يقوم فريق مطوري التطبيق اضافتها بشكل متجدد ومستمر  لينال رضاء جميع المستخدمين .
من بين المزايا الجديدة التي تم اضافتها لتطبيق الواتس اب في سنة 2019 هي خاصة ارسال رسالة لكل الاصدقاء او ارسال رسالة لاكثر من شخص على الواتس اب ، وهي خاصية في غاية الأهمية كان يفتقدها تطبيق الواتس اب في السنوات الماضية . فهي خاصية توفر عليك الكثير من العناء ، حيث بامكانك باستخدام تلك الخاصية الجديدة ان تقوم بـ ارسال رسالة لكل الاصدقاء على الواتس اب او ارسال رسالة جماعية اشخاص تحددهم بنفسك من جهات الاتصال .

المميز في هذه الخاصية والذي يجعلها مختلفة عن رسائل المجموعات ، انك بعد إرسال رسالة لمجموعة من الأصدقاء لن يكونوا قادرين على معرفة الأشخاص الذين أرسلت لهم تلك الرسالة ، حيث تظهر لهم الرسالة في نافذة جديدة منفردة . والمميز ايضا انها طريقة رسمية ضمن اعدادات الواتس اب الجديد ، اي انك لن تحتاج الى اي برنامج طرف ثالث للقيام بهذه العملية .

الاسمبريد إلكترونيرسالة