U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج 2020 Rufus لعمل الفلاشة بوت

تحميل 2020 Rufus فهو أداة مجانية يمكنك من خلالها عمل الفلاشة بوت Bootable بحيث يمكنك الإقلاع من الفلاشة فبرنامج Rufus يسهل عليك تثبيت أي نظام تشغيل مثل الويندوز أو لينكس وغيرها من خلال منفذ USB عن طريق BIOS فهو يقوم بعمل تهيئة للفلاش ميموري Flash Drives بضغطة زر وباحترافية ودقة وسرعة عالية حيث أن برنامج Rufus مفتوح المصدر ومجاني فهو أفضل من جميع برامج عمل الفلاش ميموري بوت الأخرى فيمكنك من خلال البرنامج تحويل أي ملفات صور ISO إلى قابلة للإقلاع من الفلاش ميموري عن طريق منفذ USB بسهولة وبمرونة فائقة كما أن برنامج Rufus يقوم بعمل Format للفلاش ميموري بأمان وبسهولة حتي تصبح فلاشة بوت بدون أي مشكلة.

برنامج Rufus

مميزات وخصائص برنامج Rufus

  • برنامج Rufus هو مجاني ومفتوح المصدر ومرن وسهل في التعامل.
  • برنامج Rufus خفيف الحجم ولا يضغط على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز مثل البرامج الأخرى كما أنه سريع في عمله.
  • Rufus يعتبر من أفضل البرامج لتهيئة الفلاشة وجعلها قابله للإقلاع من منفذ USB لتثبيت أي نظام تشغيل مثل الويندوز أو لينكس بنجاح تام.
  • البرنامج يتميز بواجهة بسيطة يمكن لأي مستخدم مهما كان مبتدئ التعامل معها بسهولة.
  • برنامج Rufus لا يتطلب منك تثبيته على الجهاز مثل البرامج الأخرى لكي يعمل فهو يوفر نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت على الجهاز فهو يوفر الوقت والجهد.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية كما أنه يدعم الكثير من لغات العالم المختلفة ليسهل على المستخدمين من جميع دول العالم التعامل معه لذلك ذاع صيته في فترة قصيرة.
  • يقوم المطورون والمبرمجون لبرنامج Rufus على تطويره باستمرار وتحديثه وإضافة الكثير من المميزات به لراحة المستخدم.
  • البرنامج مفيد وضروري جدا لكل مستخدم مبتدئ أو محترف أو يعمل في مجال الصيانة ويريد تثبيت أي نظام تشغيل أو الإقلاع من أسطوانة ISO عن طريق الفلاش ميموري من منفذ USB فهو برنامج شامل لكل ما تحتاجه لعمل Format للفلاش ميموري وتهيئتها للإقلاع من خلال BIOS بكل سهولة.

معلومات عن برنامج Rufus

الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: Rufus 3.3 Build 1400
الحجم: 1/1 MB
الترخيص: Open Source
متوافق مع: (Windows (All Versions


الاسمبريد إلكترونيرسالة