U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

رابط المساعدات المادية والعينية والصحية للعائلات السورية في تركيا


انتشر رابط تسجيل البيانات للعائلات السورية التي بحاجة للمساعدات المالية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء جائمة كورونا.

وقال الائتلاف إن الهدف من هذه الاستمارة هو رصد قدرة السوريين على مواجهة فايروس كورونا وتنظيم جهود الإعانات المادية والعينية والصحية للعائلات السورية في تركيا.

وقد طلبت اللجنة السورية التركية المشتركة من العائلات السورية المتضررة بفعل الإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة في تركيا للتصدي لفيروس كورونا، ملء الاستمارة التي جاءت ضمن الرابط الذي نشره موقع الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

ويأتي هذا الإجراء بطلب من دائرة الهجرة في الحكومة التركية، والتي تسعى إلى إعداد قوائم بالعوائل السورية الأكثر تضرراً، لتعويضها وتقديم المساعدات لها.
يمكنك مشاهدة فيديو توضيحي

وتسبّب تفشي الوباء في مختلف أنحاء العالم، إلى توقف المعامل والمصانع والشركات والمحال التجارية عن العمل، وهو ما أدى إلى تضرر نسبة كبيرة من العاملين، وخصوصاً اللاجئين السوريين الذين يعملون يوماً بيوم وغير مرتبطين بعقود عمل.

وللوصول إلى الرابط سيقوم موقع اخبار السوريين في تركيا بتوجيهكم إلى الموقع الرسمي للائتلاف ومن ثم نتابع الخطوات من هناك (أنقر هنا) عام في كل تركيا
خاص في بورصا

رابط التسجيل


الاسمبريد إلكترونيرسالة