U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

طريقه زيادة متابعين تيك توك 2020 زيادة متابعين ومشاهدات ولايكات ب الالف جرب بنفسك TikTok Fellowes


زيادة متابعين تيك توك مجانا احصل على متابعين تيك توك حقيقي 2020

اصبح تيك توك في الآونة الأخيرة أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي بين الناس، وربما المميز في تيك توك انه يسمح للمتابعين بالتعبير عن آرائهم في إطار فيديوهات مضحكة وعفوية، والآن يسعى العديد من المستخدمين الى الوصول الى الشهرة في تيك توك والحصول على عدد كبير من المتابعين، هنا نوفر لكم طريقتين لـ زيادة متابعين تيك توك مجانا وكيفية زيادة متابعين تيك توك حقيقي 2020 وبدون برامج.

كيف ازيد متابعين تيك توك بدون برامج؟

في البداية سوف نعرض لكم طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا بدون برامج بشكل رسمي والحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
اكمل ملف تعريفك وضع شيء معبر في البايو

من اهم الأشياء قبل أن تبدأ في رحلة البحث عن متابعين هي اكمال ملفك التعريفي واختيار اسم جيد، واضافة بايو مناسب ويعبر عنك وعن المحتوى الذي تود تقديمه في تيك توك، الصور بالأسفل تشرح طريقة تغيير البايو واسم المستخدم.


تعديل الملف الشخصي في تيك...


تغيير معلومات ملف التعريف...
تابع المشاهير على موقع تيك توك

متابعة المشاهير سوف توفر لك نظرة عما يرغب الناس برؤيته، فعندما تتابع أشخاص لديهم متابعين كُثُر فانك تحصل على أفكار عديدة عما يتابعه الناس وما الذي يجذبهم لمتابعة هؤلاء الأشخاص.
قم بتصوير الفيديوهات في انستقرام او سنابشات وليس تيك توك

من أحد عيوب تطبيق تيك توك ان تصوير الفيديوهات من خلاله تقلل من جودة الفيديو بعكس التصوير في انستقرام وسنابشات، لذلك لا ننصح بتصوير الفيديو مباشرة من تيك توك، لتضمن الحصول على فيديو واضح وجودته عالية.
شارك في الهاشتاجات الرائجة

في خانة البحث (اكتشف) سوف تجد بها أكثر علامات الهاشتاج الرائجة والمشهورة في الوقت الحالي، ان مشاركتك في هذه التحديات او الفيديوهات الرائجة سوف يزيد من فرصة ظهورك للأشخاص المهتمين في هذا الهاشتاج، وربما يظهر الفيديو الخاص بك في صفحة البحث وبالتالي عدد اكبر من الناس سوف يشاهد الفيديو ويتابعك.
اكتشف الهاشتاجات الرائجة في تيك توك
نزّل فيديوهات باستمرار

أحد أهم العناصر هي التصوير وتنزيل الفيديوهات باستمرار، كلما قمت بالاستمرار بتنزيل الفيديوهات كلما زادت فرصتك بالظهور في الصفحة الرئيسية عند باقي المستخدمين.
شارك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة الفيديوهات من تيك توك على وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى مثل انستقرام وفيسبوك تزيد من امكانية تعرفك على جمهور اخر غير جمهور تيك توك وبالتالي زيادة شهرتك وعدد متابعينك.
استخدم الهاشتاجات

من أهم الأمور لكي تصل الى اكبر جمهور ممكن هو استخدام الهاشتاجات، اذا كنت تريد الشهرة في مكان معين بالعالم فضع بالهاشتاج اسم الدولة، ايضا حيلة جيدة في الهاشتاج هي وضع هاشتاج foryou و foryoupage لكي تظهر في خانة الصفحة الرئيسية (لك) للمستخدمين.
استخدام هاشتاجات تيك توك

كن مميز

اذا كنت أول شخص استخدم مقطع صوتي معين سواء لأغنية أو فيلم، فذلك يضمن لك شهرة سريعة لانه اذا كان مقطع ممتع فسوف يقلدك الكثيرين وسيبقى في اسفل اي فيديو استخدم مقطع الصوت اسم حسابك على تيك توك لأنك أول شخص استخدم هذا المقطع الصوتي.
قم بعمل فيديوهات ثنائية

دوماً من المحبذ بين الحين والآخر ان تقوم بعمل فيديو مع شخص اخر لزيادة المتعة في الفيديوهات او على شكل duet، وركز على عمل فيديوهات مضحكة فهي الاكثر رواجاً في تيك توك، واذا استطعت ان تقوم بعمل فيديو مع شخص لديه متابعين كُثُر فذلك أفضل لان جميع متابعينه سوف يرون الفيديو وبالتالي سوف يتابعونك.
عمل فيديو ثنائي في تيك توك
انشر في الساعات الذهبية

يوجد اوقات يكون تواجد المستخدمين كبير في تيك توك وهي من 11 صباحاً الى 5 مساءاً، اذا قمت بتنزيل مقاطع فيديو التيك توك في هذه الاوقات فسوف تزيد من فرصة ظهور فيديوهاتك في الصفحة الرئيسية.
ابتعد عن الفيديوهات التي تزعج الناس

اي مشترك في تيك توك يكون يود قضاء وقت ممتع ويستمتع بالفيديوهات الفكاهية، لذلك ابتعد عن الفيديوهات السياسية او فيديوهات الترويج لبعض المنتجات، كما يجب ان تبتعد عن التلفظ بأي ألفاظ سيئة.
كن متفاعل

قم بالتعليق على فيديوهات المشاهير تعليقات ايجابية وليس “قوموا بمتابعتي”، أيضا تفاعل مع الاشخاص الذين يعلقون على الفيديوهات الخاصة بك.
كيفية زيادة متابعين تيك توك من خلال موقع

ربما يبحث بعض الاشخاص عن طريقة فورية وسريعة لزيادة متابعين تيك توك، وقد قمنا بالبحث عن برنامج زيادة متابعين تيك توك ولكن البرامج غير فعالة، ولكن وجدنا موقع زيادة متابعين تيك توك، تستطيع من خلاله زيادة عدد مشاهدات الفيديو، عدد الاعجابات وعدد المتابعين، اسم الموقع mytools.




لكن لكي نكون عند مصداقيتنا، خاصية زيادة المتابعين وخاصية زيادة الاعجابات كانت غير فعالة ومكتوب بالموقع انها سوف تتفعل قريبا.

بداية يجب ان تقوم بنسخ الفيديو الذي تريد زيادة مشاهداته.
ادخل رابط الفيديو الخاص بك


بعد ان تضغط على search video سوف يظهر الفيديو الخاص بك، قم باختياره واكمل الخطوات.
اختر الفيديو الخاص بك

اختر عدد المشاهدات التي تريد ارسالها الى الفيديو الخاص بك تبدأ عدد المشاهدات من 200 الى 1500، بعد اختيار العدد سوف يتم ارسالها فورا الى الفيديو الخاص بك.
اضغط على ارسال المشاهدات
ماهي أفضل طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقي 2020؟

بعد ان وضحنا الطريقتين لزيادة المتابعين على التيك توك سواء الطريقة الرسمية او ومن خلال موقع للحصول على نتائج فورية، فاننا ننصح بالطريقة الأولى لانها رسمية ومضمونة من تيك توك، صحيح انها ليست فورية ولكنها تضمن لك الحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين مع فيديوهاتك، بعكس الطريقة الثانية التي تعمل على ارسال ارقام ومشاهدات وهمية وغير حقيقية.


تحميل تطبيق 


الاسمبريد إلكترونيرسالة