-->
U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

فقط بضغطة زر واحدة ويصبح هاتفك كالصاروخ سوف تنصدم مما يفعلة


مشكلة ضعف الهاتف الذكي هي مشكلة يعاني منها مستخدم هاتف الأندرويد , حيث أننا بعد شراء الهاتف يوماً بعد يوم تظهر علية أعراض تهنيج الهاتف ولا يستجيب للمس بشكل جيد , أضافة الى عدم أستجابة للأوامر ويقوم بأعادة التشغيل تلقائياً.
وهنالك الكثير من الحلول التي نسمع بها أو نشاهدها وهي تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت أو حذف الملفات من مدير الملفات الخاص بالهاتف أو حذف التطبيقات , هذة الخطوات هي صحيح تسرع الهاتف لكن لفترة قصيرة وتعود المشاكل من جديد.

نحن ليس لدينا الوقت الكافي نقوم بهذة الخطوات يومياً أو أسبوعياً , لذلك سوف نستخدم أداة تسريع الهاتف والأنترنت , حيث أنة تطبيق بسيط وحجمة صغير حيث لا يتعدى 2 ميكابايت حيث أنة لا يستهلك مساحة الهاتف الداخلية , لكنة ذكي في نفس الوقت , كذلك هنالك سهولة في أستخدامة.

تسريع الهاتف والأنترنت للأندرويد بنقرة واحدة فقط !

يعمل التطبيق على تسريع الهواتف الذكية وحل مشاكلها من تقطيع وتهنيج وتوقف مفاجئ , وكذلك يعمل التطبيق تلقائياً على حذف الملفات المهملة والمتراكمة , وكذلك أغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتعزيز المعالج حتى يتمكن من تشغيل الهاتف بدون مشاكل.
حيث أن الكثير من التطبيقات المثبتة على الهاتف تبقى مشتغلة في الخلفية بصورة مستمرة والتي تؤدي الى بطئ الهاتف وكذلك ضعف الأنترنت , وتعمل أيضاً على الضغط على المعالج والتي تؤدي الى رفع درجة حرارتة وكذلك أستنزاف البطارية وهذا كلة يجعل الهاتف ينخفض أداءة وهذا يظهر عند أستخدام الهاتف.
وبكل تأكيد يختلف عمل التطبيق من هاتف الى آخر , فبعض الهواتف تكون ضعيفة وبعضها الآخر متوسط لكن لا أعتقد أن الهواتف القوية هي بحاجة الى هذا التطبيق , لذلك يعتمد التطبيق في نجاح عملة على هاتف الأندرويد من حيث عدد التطبيقات المثبتة على الهاتف , لذلك من المهم أن تقلل من التطبيقات وتقوم بحذف التطبيقات التي لا تحتاجها.
نحن دون أن ندري نعيد تشغل التطبيقات وهذا يجعلها تعمل من جديد في خلفية الهاتف الذكي , وهذا يقلل من أداء الهاتف , وكذلك توجد العديد من التطبيقات التي تعيد تشغيل نفسها من جديد تلقائياً من دون تدخل المستخدم , لذلك حاول تثبيت التطبيقات التي تحتاجها فعلاً وقم بألغاء تثبيت التطبيقات التي لم تستخدمها منذو فترة طويلة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة



لتحميل التطبيق


الاسمبريد إلكترونيرسالة