U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة القرص DVD اخذ نسخة من الاسطوانة وحفظها على الجهاز بصيغة ISO وحرقها الفلاش اخره بكل سهوله


السلام عليكم متابعينا اليوم وكما عودناكم علي الحصري والجديد فـــ اليوم نقدم لكم طريقة اخذ نسخة من اسطوانة DVD وحفظها علي الجهاز وحرقها علي فلاشة USB او حرقها علي اسطوانه اخري او استخدامها في اي شئ آخر؛ في كثير من الاحيان نحتاج إلي اخذ نسخة من الاسطوانه لكي نحتفظ بها ونستخدمها في اي وقت لاحق وهذا يعتبر امر جيد لأن الاسطوانه لا آمان لها يمكن ان يحدث بها اي تلف في اي وقت؛ ولذلك اذا كنت تستخدم اسطوانه في تثبيت الويندوز او اسطوانة تعريفات الحاسوب فيجب عليك اخذ نسخة منها واحفظها علي حاسوبك؛ الامر سهل جداً وليس معقد فقط تابع الموضوع

أصبحت محركات الأقراص الصلبة الحديثة كبيرة وغير مكلفة لدرجة أنه لا توجد حاجة بالفعل لتخزين الملفات على أي شيء آخر ، بخلاف الأغراض الاحتياطية. لذلك ، إذا كنت قد قمت بترقية منتجك فقط ، أو اشتريت جهاز كمبيوتر جديد مزود بمحرك أقراص قوي ، فيمكنك التفكير في استخدامه لتخزين أي ملفات قمت بتخزينها على قرص مضغوط أو قرص DVD. إليك كيفية إجراء ذلك في نظامي التشغيل Windows 7 و 8 و 10 ، ولكن الخطوات متشابهة تمامًا في جميع إصدارات Windows.

نسخ الملفات من CD / DVD إلى محرك الأقراص الثابت الخاص بك

كل ما عليك هو تحميل برنامج UltraISO العملاق في استنساخ وحرق الويندوز علي الفلاشه والاسطوانات. بعد تحميل البرنامج وتثبيته علي حاسوبك ثم قم بتركيب الاسطوانه التي عليها الويندوز في الجهاز ثم قم بالوقوف علي الاسطوانه واضغط كلك يمين باستخدام الفأره ومن ثم اختر خيار "UltraISO" عندما تقوم بالوقوف عليه ستنبثق لك نافذه صغيره بها ثلاث خيارات اختر منهم اول خيار وهو "create CD/DVD image"

تابع الشرح الفيديو





رابط تطبيق rufus-3.11
رابط تطبيق UltraISO


الاسمبريد إلكترونيرسالة