U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث اصدار من يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 2020 للاندرويد



 سنتحدث فى هذه المقالة عن طريقة تحميل وثبيت التطبيق المميز يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Latest APK 14.21.54 تحميل مجاني لنظام Android للاندرويد ، يعد تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced إصدارًا معدلاً من اليوتيوب YouTube يتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية. هذا هو واحد من أفضل المودات المتاحة لتطبيق يوتيوب الرسمي. يمكنك إلغاء قفل بعض الميزات الخاصة على تطبيق اليوتيوب YouTube أثناء استخدام يوتيوب فانسيد YouTube Vanced apk.


احدث اصدار من تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Latest APK 14.21.54 تحميل مجاني للاندرويد Android 2020

إذا تحدثنا عن مواقع مشاركة ومشاهدة الفيديوهات ، دون أي شك ، فإن الموقع الشهير يوتيوبYouTube هو أحد أفضل الأماكن لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. حسنًا ، ليس المقصود من اليوتيوب YouTube فقط مشاهدة مقاطع الفيديو ، بل إنه يوفر أيضًا منصة لمنشئ المحتوى لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

نتحدث عن مشاهدة مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ، مما لا شك فيه أن اليوتيوب YouTube واحد من أكثر المواقع الشهيرة التي تسمح لملايين المستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط. هناك العديد من مواقع الويب الأخرى التي تتيح للمستخدمين مشاهدة او انشاء مقاطع الفيديو ، ومع ذلك ، فإن موقع يوتيوب YouTube هو الأفضل والاشهر بين جميع المستخدمين .

في الأساس ، تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube vanced apk هو نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب YouTube والتي تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية. هذا هو واحد من أفضل المودات او التعديلات المتاحة لتطبيق يوتيوب الرسمي. يمكنك إلغاء قفل او فتح بعض الميزات الخاصة على اليوتيوب YouTube أثناء استخدام يوتيوب فانسيد YouTube Vanced apk.

السبب الأهم لاستخدام يوتيوب فانسيد YouTube Vanced هو أنك لست بحاجة إلى التمسك بموقع الويب لمشاهدة الفيديو لأن هذا التطبيق يتيح لنا تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية. لذلك ، يمكنك ببساطة الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بأشياء أخرى على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد Android.
ميزات تطبيق يوتيوب فانسيد YOUTUBE VANCED APK 13.12.60:

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Apk ، حان الوقت لإلقاء نظرة على بعض ميزاته. كما نعلم جميعًا ، يوتيوب فانسيد Vanced معروف بتشغيل مقاطع فيديو اليوتيوبYouTube في الخلفية ، إلا أنه يأتي أيضًا بالعديد من المزايا الأخرى التي سنناقشها أدناه.

مانع الإعلانات Block Ads


حسنًا ، أحد أهم الأشياء في يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Apk هو أنه يمنع الإعلانات المعروضة على اليوتيوب YouTube. لذلك ، يمكنك مشاهدة الفيديو المفضل لديك دون الحاجة إلى القلق بشأن الإعلانات المزعجة.

الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية


كما نعلم جميعًا ، تم تطوير التطبيق بطريقة يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية. حسنًا ، إذا اخترت العمل على أشياء أخرى على هاتفك الذكى الاندرويد Android ، فيمكنك مشاهدة واستماع الموسيقى في الخلفية.

وضع PIP


حسنًا ، إذا اردت استخدام تطبيق آخر أثناء مشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب YouTube ، فيمكنك استخدام ميزة “صورة داخل الصورة” Picture in Picture Mode . باستخدام هذه الميزة ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب YouTube في نفس الوقت أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك الاندرويد Android.

دقة الفيديو


إذا كنت تستخدم تطبيق يوتيوب YouTube أو واجهة الويب لفترة من الوقت ، فستعلم أن اليوتيوب YouTube يختار الدقة على حسب سرعة الإنترنت لديك. ومع ذلك ، لن تكون هذه مشكلة في تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Apk لأنه يمكنك تعيين دقة الفيديو الافتراضية لمشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب YouTube.

المواضيع او السمات


يأتي يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Apk مزودًا بالعديد من خيارات السمات التي تمكنك من تحويل شكل الواجهة ومظهر التطبيق بالكامل. يمكنك اختيار ألوان السمات من الأبيض والأسود والداكن إلخ حسب اختيارك على يوتيوب فانسيد YouTube Vanced.

تعيين الفيديو الافتراضي


يمكن تعيين تشغيل الفيديو الافتراضي بسهولة. تعمل هذه الميزة بشكل أساسي على تشغيل مقاطع الفيديو في القائمة تلقائيًا ، لذلك لا تحتاج إلى النقر مرة أخرى ومرة ​​أخرى على الفيديو لتشغيلها. سيتم تشغيل الفيديو في وضع التكرار تلقائيا”.


تحميل البرنامج المستخدم فى الشرح لحل مشكله تسجيل الدخول





الاسمبريد إلكترونيرسالة