U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Asphalt 9 الجديدة بجرافيك خرافي واستعراض حماسي للعبة


المشجعين من ألعاب سيارات السباقات للهواتف المحمولة يفرحون الآن، لأن Gameloft شارفت على الانتهاء تقريبا من العمل على العنوان التالي في سلسلة الأسفلت. اللعبة يطلق عليها اسم Asphalt 9: Legends و هي متاحة بالفعل للتحميل على ال app store.
Gameloft وعودت بتقديم  “تجربة وحدة التحكم” لللاعبين مع السيارات الحقيقية المفصلة، وتقنيات تقرير التنمية البشرية وصور مذهلة، فضلا عن آثار الجسيمات التي تجعل اللعبة تبدو حقيقية تقريبا. مرة أخرى، لعبة الأسفلت تسمح لللاعبين بجمع أكثر من 50 من روادسترس الأكثر شهرة في العالم.
وعلاوة على ذلك، تأتي اللعبة مع محرر سيارة جديدة للسماح لللاعبين بالرسم على سياراتهم واختيار المواد التي يعتقدون أنها سوف تحدد سياراتهم. الأسفلت 9 تتميز بوضع وظيفي مع أكثر من 60 موسم و 800 سباق متاحة لللاعبين.

وأخيرا، لعبة الأسفلت الجديدة في جيم لوفت تحتوي على نظام تحكم جديد يسمى توش دريف، والذي هو في الأساس وضع السيارات. ومع ذلك، فإن اللاعبين سيكونون قادرين على التحول إلى الضوابط اليدوية إذا كانوا يشعرون بأن اللعبة سهلة جدا.
على الرغم من أن اللعبة متاحة مجانا في المتجر، إلا أنها متاحة فقط في الفلبين. أيضا، سيتم الافراج عن نسخة الأندرويد من الأسفلت 9 في متجر غوغل بلاي كذلك.
رابط التحميل للاندرويد : هنا
رابط التحميل لل ios : هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة