U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Super Mario Run لنظام أندرويد و iOS | إسترجاع لذكريات الطفولة

من منا لم يسمع عن لعبة ماريو؟ بل من منا لم يلعبها ولو مرة في حياته؟  إنها من أكثر الألعاب شهرة واستخداما على مدار ثلاثين عاما. اليوم تأتيكم لعبة ماريو رن للأندرويد في ثوبها الجديد(Super Mario Run) لنسترجع معها أحداث الماضي، ونعيش معها الذكريات.
كنا قبل ذلك نمارسها على أجهزة الألعاب القديمة بضعف جودتها وقلة إمكانياتها، لكنه مع التقدم التكنولوجي الحديث أدركت شركة نينتيندو اليابانية وهي الشركة المالكة والمطورة للعبة ماريو والمالك الحصري لكامل حقوقها، أدركت بأنه مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي يحدث لن يكون لمنتجاتهم أي ذكر ما لم يقوموا بتطويرها لتصلح للتشغيل على أجهزة الأندرويد الحديثة، وبالفعل تم تطوير وطرح لعبة ماريو رن على شبكة الإنترنت وقد لاقت نجاحا كبيرا غير متوقع. فقد قام بتحميل لعبة ماريو رن منذ ظهورها في منتصف عام 2016 أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.
مع أن اللعبة لا زالت تحافظ على نفس الفكرة الرئيسية لها ولم تحدث بها تغيير، إلا أنها تمكنت من هذا النجاح بجذب أنظار كثير من المستخدمين إليها، وذلك لما تتمتع به اللعبة من إمكانيات ومميزات ستتعرف على معظمها في هذا المقال.

تحميل لعبة ماريو رن Super Mario Run


Super Mario Run
Developer: Nintendo Co., Ltd.
Price: Free+
Super Mario Run
Developer: Nintendo Co., Ltd.
Price: Free+
الآن ومن خلال الروابط السابقة تستطيع بضغطة زر واحدة تحميل لعبة ماريو رن للأندرويد وأيضًا للآيفون وتستمتع بكامل مميزاتها وخصائصها، وتضيف الكثير من المرح على حياتك الشخصية.

لعبة Super Mario

  • تحميل لعبة ماريو رن مجاني 100% بدون أي مصاريف إضافية، وكذلك معظم أدواتها مجانية، عدا بعض الأدوات التي لن تحصل عليها إلا من خلال شرائها من على متجر جوجل بلاي.
  • التحديثات الجديدة والمستمرة التي تصل من الشركة المطورة، والتي تعمل على تطوير وتحديث اللعبة وإصلاح عيوبها أولا بأول.
  • فكرة اللعبة مناسبة جدا لكثير من المستخدمين على اختلاف فئات أعمارهم، لأن غالبهم سيكون قد مارسها قبل ذلك في صغره.
  • تحتوي لعبة ماريو رن على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومنظمة للغاية، مما يجعل التعامل معها سهلا ميسورا.
  • تدعم العمل على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والتي تعمل بنظام الأندرويد، ويزيد الأمر متعة إذا كان الجهاز يوفر متطلبات التشغيل التي تحتاج لعبةماريو رن إليها.
  • تأتي مع اللعبة تأثيرات صوتية مميزة تذكرنا بروعة الماضي وأيام الطفولة، بالإضافة إلى الألوان الرائعة والتي تجعل اللعبة أكثر حماسا ومتعة.
  • التصميم الكلاسيكي للعبة بتحسيناته الرائعة، مما يجعلها من أقوى ألعاب الأندرويد الموجودة على الشبكة.

بعض العيوب التي تحتاج للتطوير في لعبة ماريو رن

  • اللعبة لا تدعم العمل على أنظمة الويندوز، وبالتالي لن تستطيع تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
  • اللعبة تحتاج إلى الاتصال الدائم بشبكات الإنترنت، وهذا أمر لا يتوفر لكثير من المستخدمين في الوقت الحالي.
  • تحتاج لجهاز بإمكانيات عالية إلى حد ما لتتمكن من ممارسة اللعبة، وكذلك تحتاج لمساحة كبيرة لتتمكن من تحميلها على جهازك اللوحي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة