U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق موبي كورة لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة بجودة عالية 2018


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلا بكم من جديد متابعي وزوار موقعنا الكِرام ، في موضوعنا لهذا اليوم سنتطرق الي موضوع هام جدا بالنسبة الأشخاص المهتمين بكرة القدم ويرغبون في مشاهدة جميع مباريات كاس العالم ، حيثُ سأقدم لكم
تحميل تطبيق موبي كورة لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة بجودة عالية 2018
حيثُ أنة دائماً ما نحاول ان نقدم افضل التطبيقات و المواقع لبث القنوات المشفرة واليوم نقدم لكم تطبيق مميزجدا تطبيق  موبي كورة | Mobi Kora حيثً يتضمن التطبيق جميع ماتنتظره من قنوات ومنها بطبيعة الحال قنوات بي ان سبورت الرياضية محل اهتمام كل عشاق كرة القدم المحلية والعالمية , بعد أرتفاع أسعار باقة كأس العالم التي سوف تبثها قناة Beinsport احتار الكثير من كيفية دفع هذه الاموال لمشاهدة كأس العالم وجميع القنوات الاوروبية لذلك يبحث الكثير عن طريقة فعاله على الهاتف المحمول او الحاسب الشخصي لذلك سوف اضع لكم أفضل طريقة مشاهدة بدون تكاليف نهائية .
ما هو تطبيق موبي كورة | Mobi Kora
موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.
بإستخدام الانترنت اون لاين وبدون تقطيع وبجودة عالية. ما يميز تحميل موبي كوره للاندرويد انه يتيح للمشاهدين امكانية الاختيار من بين جودات مختلفة ضعيفة و متوسطة و عالية و جودة HD، وذلك مراعاة لمستخدمي باقات الانترنت. يمكنك الان تحميل موبي كورة apk برابط مباشر مجانا بدون اشتراك شهري او سنوي ولا مقابل مادي.
مميزات تطبيق موبي كورة لمشاهدة القنوات المشفرة
التطبيق مجاني بالكامل .الدعم الكامل للغة العربية .توفير معلومات دقيقة عن المُباريات .تطبيق صغير الحجم حيث انة لا يستهلك مساحة من الأجهزة .تصميم التطبيق مُريح ومنسق ليعمل بسلاسة وسهولة جداً .يحتوي علي جميع القنوات المشفرة وغيرها .


الاسمبريد إلكترونيرسالة