U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

وصول الوضع المظلم أخيرا لتطبيق الوتساب : هكذا يبدو شكله

واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية في كل العصور واليوم ، لذلك يجب تجديده باستمرار لتحسين تجربة ملايين المستخدمين الذين يشكلون عنصر مهم لاستمرارالتطبيق

من ناحية أخرى ، فإن الوضع المظلم هو تحديث يصل إلكل الوضع المظلم أخيرا لتطبيق الوتساب : هكذا يبدو شكلهشكلعديد من التطبيقات ، ولكن أيضًا تحديث أندرويد 10 ؛ ومع ذلك ، بالنسبة إلى  واتشاب ، فقد عرفنا تفاصيل قليلة جدًا عنه حتى الآن.

اكتشف WABetaInfo بعض مؤشرات الوضع المظلم في  اتساب  من خلال الإصدار 2.19.282 من النسخة التجريبية لنظام  الأندرويد  ، والذي بدأ نشره مؤخرًا على  غوغل بلاي  لأولئك الذين يشكلون جزءًا من برنامج اختبار التطبيق.
وفقًا لما يظهره WABetaInfo ، نظرًا لأن الوضع المظلم متاح في  واتساب للجميع ، يمكن تنشيطه من قائمة إعدادات التطبيق. سيكون هناك ثلاثة خيارات مختلفة يمكن للمستخدمين اختيارها.

 على الرغم من أن بعض التطبيقات الأخرى تدمج بالفعل الوضع المظلم ، فقد حان دور  واتساب ، والذي يمكن رؤيته بالفعل في الصور التالية:

سيكون وصول الوضع المظلم إلى  واتساب مساعدة كبيرة للمستخدمين الذين يقضون الكثير من الوقت في تطبيق المراسلة الفورية. بهذه الطريقة ، سيكون التعب البصري أقل بكثير عند استعمال الوضع المظلم من الإضاءة العادية للواجهة.

 للإشتراك في  برنامج اختبار التطبيق على هذا الرابط : WhatsApp Beta
الاسمبريد إلكترونيرسالة