U3F1ZWV6ZTEwNTkxNTExOTE4X0FjdGl2YXRpb24xMTk5ODcyMTk2ODE=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تهكير ببجي موبايل بدون روت وبدون باند 10 سنين ..



 طريقة تهكير ببجي موبايل بدون روت وبدون باند 10 سنين .. 


من أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي لعبة الببجي PUBG للهواتف النقالة ، لكي يتمكن الكثير من عشاق ومحبي ممارسة لعبة الببجي موبايل من الاستمتاع باللعب في هذه اللعب الالكترونية بكل سهولة ويسر .

لعبة ببجي pubg من الألعاب المشهورة حاليا والمنتشرة بكثرة بين المستخدمين الألعاب الالكترونية ولاسيما فئة الشباب .

فكرة اللعبة تدور حول مواجهة 100 لاعب في خريطة كبيرة حيث تبدأ هذه الخريطة في التقليل من حجمها ، حيث يجتمع الاعبين الممارسين للعبة الببجي بأقل مسافة والفائز هو الذي يبقى بدون أن يموت في نهاية اللعبة والحاصل على المركز الأول .

كما ويوجد في هذه الخريطة العديد من البنايات التي تحتوي على أسلحة ودروع يمكنك استخدامها من أجل الفور في اللعبة والتغلب على الخصم المبارز لك في الحروب والصراعات الخاصة بلعبة الببجي .

طريقة تهكير لعبة الببجي 2020 مضمونة وسهلة



المميزات الخارقة

يتمتع القراصنة في لعبة ببجي بميزة تحديد أماكن اللاعبين الآخرين حتى من مسافات بعيدة على الخريطة، ويعرفون ما يتمتع به كل لاعب من معدات مثل الأسلحة، والمناطق التي يتحركون بها راصدين مسافة 500 متر.
كما لديهم القدرة على رؤية المنافسين حتى لو كانوا خلف جدران وأشجار ورؤية ماذا يفعل الخصم، وبالتالي يكون لديهم معلومات استخبارية عن المنافس، الأمر الذي يجعلهم يعرفون أين يتحركون وماذا يفعلون.
ويستطيع الهاكر إلغاء اهتزاز الأسلحة أثناء إطلاق النار أو القنص وهذا يمنحهم أفضلية التصويب الدقيق وحسم الاشتباكات بسرعة.
أما الميزة الخارقة حقاً والتي لا يتمتع بها أي هكر، بل فئة معينة منهم فهي القفز إلى مسافات عالية أكثر من غيرهم والقدرة على الطيران بالسيارة.

هل يمكن معرفة الهاكرز؟

 للأسف لا تعرف أن معك في اللعبة هاكر، وإذا قتلك هكر في اللعبة فمن الصعب الجزم إن كان من “الهاكر” أم لا.
لكن يُمكن الأخذ ببعض النصائح لتجنب الهاكر أو حتى تجنّب اللاعبين المحترفين وعدم الوقوع في الفخ، وعلى رأسها أن تبتعد قدر الإمكان من الاشتباك بعيد المدى لأن الهاكر هنا يتفوق عليك، وإن اضطررت لفعل ذلك فلا تُظهر رأسك إلا بحذر خشية القنص.
أما إذا كنت في مدينة ذات مبانٍ كثيرة فعليك تخفيف الحركة قدر الإمكان رغم أن متعة اللعبة في التنقل من مكان لآخر وخوض المغامرات.
وإذا حاول أحدهم الهروب بسيارة تطير، أطلق النار على السيارة لتفجيرها وقتل من فيها تنزيل وتحميل اقوى هكر ببجي موبايل و مميزات رائعه وتم اضافه الماجيك بوليت فى الهاك وجميع الاضافه المهمه متل زي القفز العالي و سرعه السيارة و الطيران بالسيارة والكثييرر من المميزات فى الهاك وطبعا الانتي باند قوي جدا ان شالله .

هكر ماجيك بوليت ببجي موبايل بدون باند تهكير ببجي موبايل ماجيك بولت طريقة تهكير ببجي موبايل التحديث الجديد طريقة تهكير ببجي موبايل التحديث الجديد للاندرويد بدون روت و بدون باند طريقة تهكير ببجي موبايل للاندرويد 2019 كيف تهكر ببجي موبايل هكر ببجي موبايل ببجي موبايل 2020 .



تحميل هكر ببجي موبايل 2020

نمط اللعب الرئيسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق اختيار مكان قفزك من الطائرة

في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة،

كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.

اللاعبين الذين يريدون التسلية بالدرجة الأولى يميلون للهجوم والقتال أكثر، ومع أن هذا يشكل

مخاطرات أكثر بطبيعة الحال، فهو يعني أنهم يكتسبون خبرة أكثر في القتال ويصبحون أكثر قدرة

على الصمود إلى النهاية والفوز حقاً مع الوقت.

الطلقة السحرية، كشف الاعداء ، الجري السريع ،الهبوط من الطائرة بسرعه ، كشف البوت ،

كشف السيارات ، كشف صحه الاعداء ، الضرب من خلف الحيطان ، والكثير

لازم نتابع الشرح كويس جدا عشان فى خطواط كتير عشان نتجنب الحظر وعشان تشوف الشرح كامل و تتابع معانا كل جديد و تدخل معانا جيم بلاي لازم تدخل على القناة وتعمل اشتراك و تعلم على الجرس عشان يوصلك كل فيديو جديد نعمله على القناة تابع القناة



رابط تحميل الهكر: اضغط هنا
رمز التفعيل 👇 Key=Lockdown
رابط تحميل ناسخ اندرويد 10 : اضغط هنا

رابط تحميل ناسخ اندرويد 10 و 9 : اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة